Home » Fashion » ساعات ذات إصدارات محدودة

ساعات ذات إصدارات محدودة

لقد كان قياس الزمن هو الشغل الشاغل للإنسان منذ بدء الخليقة. كان الناس يقيسون الوقت بواسطة تعامد الشمس وطول الظل، ثم تطوروا ووصلوا إلى الساعات المائية والرملية، ومع التطور المستمر جاءتنا الساعات ذات العقارب، ولكن لا يقف الإنسان عند هذا الحد، فبدأ في تطوير هذه الساعات لتصبح أيضاً قيمة فنية يحرص الناس على اقتنائها لتضفي عليهم جمالاً لا يضاهي وفخامة لا تخطئها العيون. تنافست الكثير من الماركات خلال القرن الماضي في إصدار تصميمات ساعات مميزة ولمع على الساحة الكثير من الأسماء مثل بياجيه وباتيك فيليب ورولكس، وإستمرت في إنتاج تصميماتها المميزة وبرعت فيها.

يمكننا القول أنه مع التطوير التكنولوجي السريع، أصبحت الساعات شائعة الآن وفي متناول الجميع، ولكننا لا يمكننا أن ننكر التصميمات ذات الإصدارات المحدودة، فمعروف لنا جميعاً أن مُصنعي الساعات ينتجون بعض النماذج بأعداد حصرية للغاية، لا تصل إلى أيادي الكثيرين.

في هذا المقال نعرض لكم 6 ساعات أنيقة من ماركات فاخرة مميزة تأتي بإصدار محدود.

1) كارتييه كراش 3618

ساعة يد نسائية كارتييه كراش 3618 ذهب وردي عيار 18 إصدار محدود بمينا فضية 25 مم

صُممت هذه الساعة “ذا كراش” بلندن عام 1967 بواسطة جان جاك كارتييه، وقد استوحاها من ساعة أخرى  قد تلفت بسبب حادثة. تم إصدار هذا الموديل عام 2013 ليحصل عليه 267 شخصاً فقط. الساعة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18، وتحمل إطاراً مرصع بالألماس

2) بيل & روس BR01-97

ساعة يد رجالية بيل & روس BR01-97 ستانلس ستيل إصدار محدود سوداء 44مم

تأتي هذه الساعة BR01-97  من بيل آند روس ذات الإصدار المحدود للرجال. الساعة تأتي بعلبة قطرها 44مم ومصنوعة من الستانلس ستيل. تم صناعة 250 قطعة فقط من هذه الساعة. الساعة التي بين أيدينا الآن هي رقم 42. العلبة المربعة تحمل طلاءاً من PVD ومينا سوداء بعلامات ساعات مضيئة، ونافذة للتاريخ، وإحتياطي للطاقة لمدة 42 ساعة، ومقاومة للماء حتى 100 متر.

3) برنارد آتش.ماير نوتيكوس أسترو

limited edition watches

ساعة يد رجالية برنارد آتش.ماير نوتيكوس أسترو ستانلس ستيل سوداء إصدار محدود 45مم

تم إصدار 4999 قطعة من هذه الساعة فقط. الساعة “نوتيكوس أوسترو” هي ساعة بتصميم رياضي أنيق. هذه الساعة التي أمامنا هي رقم 828. الساعة الرائعة مزودة بماكينة ذاتية اللف بها 25 جوهرة لنعومة في الأداء، وبها نافذة للتاريخ، وظهر شفاف يظهر ما بأسفله.

4) رولكس فينتدج

limited edition watches

ساعة يد نسائية رولكس فينتدج ذهب أصفر عيار 9 كريمية 21 مم

رولكس الماركة الرائعة والشهيرة منذ عام 1941، تُصدر لنا هذه الساعة الثمينة للنساء. الساعة تأتي بعلبة مستطيلة من ذهب عيار 9 قيراط، ومينا كريمية تحمل أرقاماً عربية، ومينا صغيرة للدقائق، بينما ظهر العلبة يحمل نقشاً قديم جداً لإسم مالكها السابق.

5) بول بيكو فيشاير 3000

ساعة يد رجالية بول بيكو بيشاير 3000 ستانلس ستيل تونيو بيضاء 36مم

هذه الساعة ذات الإصدار المحدود فيشاير 3000 من بول بيكو تأتي خصيصاً للرجال. تم صناعة 100 قطعة فقط من هذا الموديل. الساعة تأتي بعلبة قطرها 36 مم على شكل مربع بأضلاع مقوسة، وبها من الداخل ألوان مميزة لأربع مينا فرعية توضح الساعات والدقائق والثواني وإحتياطي الطاقة، ومزودة بسوار من جلد التمساح.

6) بالنسياغا مونتر أسير

limited edition watches

ساعة يد نسائية بالنسياغا 922/1000 ستانلس ستيل كريمية إصدار محدود 45مم

تم إصدار هذه الساعة ضمن مجموعة ربيع/صيف 2011 من بالنسياغا. الساعة تأتي بتصميم على شكل حزام بعلبة مستطيلة الشكل بداخلها مينا مستديرة بها عقربين للساعات والدقائق

الكثيرين يعتقدون أن الساعات أصبحت ليست لها أهمية كبيرة مع ظهور الهواتف الذكية، ولكن نحن نؤمن أن الساعات مازالت لها سحرها الخاص، وستصيب دائماً قلوب من يعشقونها. أليس كذلك؟

والآن هيا تصفح مجموعتنا الفاخرة من الساعات الأنيقة والمميزة من هنا.

(Manal Taha ) منال طه

مترجمة ومدونة عربية

شخصية تهوى القراءة والإطلاع، “إن شغفنا هو مصدر قوتنا” هكذا تؤمن منال. فشغفك يمنحك الصبر والإرادة والقدرة على التحدي للوصول إلى ما ترنو إليه وتعلو فوق قمة أحلامك وطموحاتك


Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*